منتديات ســلــــومــ

..:: منتـديـات سـلــوم::..
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ادم ..هل تعرف سر الجاذبية الجنسية!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوووم
ღ الإدآإآإآإآرهـ ღ
ღ الإدآإآإآإآرهـ ღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 14
مزاجي::.. :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: ادم ..هل تعرف سر الجاذبية الجنسية!؟   الأحد نوفمبر 30, 2008 8:23 pm

لا بد من أنك رأيت النساء ينجذبن إلى الرجال السيئين وتساءلت لماذا يا ترى! حسنا ليس لذلك علاقة بالشخص نفسه وإنما بالكيمياء وراء هذه الجاذبية، فالفرمونات الرجولية هي التي تجذب هذه النساء.


إذا كنت إنسانا طبيعيا فأنت تملك فرمونات طبيعية، مثل كل الرجال على هذا الكوكب. لكن بما أن لكل شخص خصائص المميزة، كذلك لكل شخص فرموناته الخاصة والمختلفة عن الآخرين. بعض الرجال عندهم فرمونات أقوى، وهذا يفسر لماذا يحظى بعض الرجال بمعجبات أكثر من غيره من الرجال.


يجذب الفرمون الذكري النساء أقرب إليك، فهن يشعرن بطريقة ما بأنهن مرغمات على الاقتراب منك على نحو لا شعوري. وبالطبع لا يوجد هناك أي خدع سحرية، ولا حتى عبارات إعجاب، فكلّ ما هناك هو القليل من الكيمياء الإنسانية.


أما الفرمون الذي نحن بصدد التحدث عنها الآن فهو ذاته الذي تم نسخه علميا وبيعه في قوارير الزيوت والعطور التجارية. فهو يعمل كعامل جذب للرجال وأثبت بأنه رخيص وآمن والأهمّ من ذلك فعّال.


للآسف، لم تعد الفرمونات الرجولية وكذلك النسائية قادرة على جذب النساء والرجال بفعالية كبيرة بسبب الإفراط في استعمال العطور والصابون المطيبة بالروائح المصنعة أو حتى الطبيعية والتي تخفي بذلك رائحة الفرمونات البشرية، ولكنها أحيانا وفي أوقات مجهولة تطغى على الروائح المصنعة وتجذب الطرف الأخر، وعندها لن يقاومك. لذلك عندما ترى زوجان مختلفان تماما ولكنهما متحابان فأعلم بأن الفرمون هو السبب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://slome.yoo7.com
 
ادم ..هل تعرف سر الجاذبية الجنسية!؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ســلــــومــ :: منتدى سلوووم :: منتدى الحياة الزوجيه..-
انتقل الى: