منتديات ســلــــومــ

..:: منتـديـات سـلــوم::..
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطائر الحر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 4
العمر : 33
الــمــزاج::.. : رايق
مزاجي::.. :
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يناير 01, 2010 2:31 am

فوائد الزوجة النكدية





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

كيف انا اقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الجروح
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 3
العمر : 28
مزاجي::.. :
تاريخ التسجيل : 23/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأحد مايو 23, 2010 2:39 pm

ههههههههههههههه
lمعلومه جديده

يسلموووووو Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ســلــــومــ :: منتدى سلوووم :: المنتدى العام-
انتقل الى: