منتديات ســلــــومــ

..:: منتـديـات سـلــوم::..
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ((المسترجلة))..مرض ام غطاء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلوووم
ღ الإدآإآإآإآرهـ ღ
ღ الإدآإآإآإآرهـ ღ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 14
مزاجي::.. :
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: ((المسترجلة))..مرض ام غطاء؟   الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 4:59 am


((المسترجلة))..مرض ام غطاء؟

للسيدات فقط ولكن ماوجدته لاينحصر علي النساء فقد فوجئت واصابتني الدهشة واقتربت الي ذاك الصبي الذي يتجول بين النساء اقتربت اكثر ملامح انثوية بزي رجال خطوات واسعة شعر قصير بدلة سوداء وحذا اسود رجالي وخاتم بحجر كريم في الاصبع الصغير من يكون ؟ او من تكون؟
هناك اخري بل اخريات يتجولن بيننا فتيات نعم ولكن لماذا هذا الزي وكأن هناك حلفة تنكرية او ربما كانت احدى خطوط الموضة وتنتهي بدات اجدهم في كل مكان في المناسبات والمراكز التجارية وغيرها ؟ من هؤلاء ولماذا تختارون الزي الرجالي غطاء لانوثتهن ؟وكيف ينظرن للمجتمع وكيف ينظر المجتمع أليهن ؟


مرض داخلي
تقول (سماهر ) معلقة علي هذه الظاهرة اجدهن في كل مكان وانا مقتنعة تماما ان اسباب ظهورها امراض عضوية داخلية حيث تشكل نسبة الهرمونات الذكرية اكثر من الانثوية علي حد علمي فبالتالي تختلط مشاعرها ورغبتها في ان تكون فتاة ام شابا وربما هذا ماجعلها تختلف عن بقية الفتيات رغما عن ارادتها ويحزنني بالفعل ماهن عليه.

جذب انتباه
(سهام)لها راي ووجهة نظر مختلفة عن سماهر فتجد ان الفراغ هو اكبر العوامل التي تؤثر علي ظهور هذه الحالة وتزايدها وأضافت ان تغيير الفتاة من مظهرها الخارجي وتشبهها بالرجال جزء من جذب الانتباه اليها واثبات حضورها في الاماكن وهذا بحد ذاته اشباع رغبتها في الظهور ولاتهتم بنظرة المجتمع اليها هل هي نظرة غير لائقة او مفخرة لها ولو شعرت بها ربما ادركت مدى قبح تصرفها هذا !!


لاتعليق

تقول (غدير) التي بدت منفعلة ومشمئزة من هؤلاء الفتيات اصدرت رايها بسرعة وبانفعال وهي تردد لايعجبوني ابدا ولا يروقون لي ولا احب ان اتعامل معهن اما في حالة وجود اسباب مقنعة كوجود نسبة اكبر من الهرمونات الذكرية في تكوينها فلا تعليق لي هنا المهم ان يخرج عن نطاق التقليد الاعمي .

عدم التعامل معهن تقول (حنان)موظفة من خلال عملي اصادف العديد من هؤلاء المتاثرات بالفعل من هذه الحالة وبدا العدد يتزايد للاسف وبدا الوضع اشبه بمجتمعات مختلطة قد يكون هذا احد الاسباب وراء ظهورها بالاضافة الي ضعف الوازع الديني وقد صادفت موقفا غريبا اكد لي ان هناك ثمة شيئا لاافهمه فتاتان تجلسان معا فنظرت لواحدة لغرابة المنظر علها تخجل فنظرت علي نظرة جعلتني مذهولة للطريقة التي رمقتني بها شبيهة بتلك التي اذا نظر رجل لامراة رجل اخر ومن وجهة نظري الشخصية لابد ان نتعاون للحد من انتشارها وعدم التعامل مع هذه الشخصيات حتي يدركن حجم الخطا الذي يقترفنه.


ردود بعض المسترجلات
تقول (ز.م)بالنسبة لي انا اهوي لبسها لانها مريحة اكثر لي من ارتداء الفساتين وغيرها وبالنسبة لاهلي فمعتادون علي هذا الوضع وان خرجت عن المالوف يستغربون فمثلا ارتدي واتزين هنا يكون الاندهاش فواالدي لايحب ظهوري بماكياج او ماشابه ذلك فيرتاح كثيرا لرغبتي هذه وهذا لايعني انني ارغب ان انسلخ عن انوثتي واظهر بمظهر الرجل .

وترد(ب.س) منذ طفولتي وانا دائما مع اخي لتقارب اعمارنا وتروق لي كل اشيائه لاننا متلازمان في كل مكان وهكذا تعودت عليها بالاضافة الي اني اعاني من اضطرابات في الهرمونات الذكورية سببت لي بعض المشاكل الواضحة علي ولكني اقوم بعلاجها منذ زن ولكن بجانب رغبتي في لبس هذي النوعية الا اني غير ملتزمة بها دائما ففي اوقات اخري احب ان ارتدي الفساتين خاصة في المناسبات فهي مجرد عادة منذ طفولتي؟

واخيرا ان المسترجلات نكسة للفطرة وتخريب للمجتمع وتشبه الفتاة بالشاب محرم وتلعن وهي من كبائر الذنوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://slome.yoo7.com
"نسيت انساك""
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: ((المسترجلة))..مرض ام غطاء؟   الأحد يناير 17, 2010 5:46 am

انا بنسبه لي مااحب الحركات هذي
يعني حلاة البنت وزينته بانوثته مو بانه تغير شكله
وش مصلحت اي بنت انه تسوي كذا الا انه تعيش بنقص ومريضه نفسيا
وتحب تلفت انتباه الاخرين
انا بنت بس مااحب الحركات هذي لاني اشوف انا رايي بالبنت اللي كذا
اذا شفت بنت مسويه نفسه زي الولد وقصات بوي ومشيه ولد وحركاته حركااات ولد
ليش كل هذا انتي حلاتك بانوثتك
ماعليش ولت بقرقي بس لاني منقهره من اللي تسوي كذا
على بالي شي زين ماتدري انه تهين نفسه بالحركاات هذي البايخه

يسلموووو ع الموضوع الرائع


Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
((المسترجلة))..مرض ام غطاء؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ســلــــومــ :: منتدى سلوووم :: قسم مشاكل الشباب والبنات..-
انتقل الى: